نوه امام مدينة النبطية سماحة الشيخ ​عبد الحسين صادق​ بـ " بالأخلاق اوالمهنيّة والاصالة لرئيس جهاز أمن السفارات العميد وليد جوهر وتشهد له بذلك سيرته ومسيرته في سلك الخدمة الأمنية"، لافتاً إلى اننا " نرى ضرورة ان تنسحب هذه الصفات والأداء المهني النزيه والجاد الى كافة اجهزة ومواقع قوانا الامنية والعسكرية وأن تُعزّز بتباني كافة القوى السياسية على اطلاق يد المسؤولين عن تلك المراكز بقمع المخالفات ومحاسبة المخالفين وتطبيق القانون. فذلك كفيل بتعزيز هيبة الدولة ويحفظ الامن والنظام في البلد".

كلام الشيخ صادق جاء خلال حفل عشاء تكريمي على شرفه أقامه اصدقاء العميد جوهر على شرفه بحضور مسؤول الاعداد والتوجيه المركزي في حركة امل احمد بعلبكي، مسؤول التنسيق والارتباط في حزب الله وفيق صفا، النواب محمد رعد وياسين جابر، مسؤول اللجنة الامنية في حزب الله الحاج حسين عبدالله، سعد الزين ممثلاً النائب عبد اللطيف الزين، مسؤول اقليم الجنوب في حركة امل الحاج باسم لمع، رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل، رئيس جهاز أمن السفارات في النبطية النقيب عباس عنيسي ، جمع من القضاة والضباط واصدقاء المكرّم.

بدوره شكر العميد للشيخ صادق كلمتهُ مؤكداً:" اننا سنسعى ما استطعنا من خلال موقعنا بأن نخدم المواطنين بما يسمح به القانون والأنظمة".