التقى ​تيمور جنبلاط​ ضمن استقبالاته الاسبوعية في قصر ​المختارة​، وفودا شعبية واهلية ومناطقية، عرضت معه شؤونها وشجونها على الصعد الانمائية والحياتية والاجتماعية، تقدمها رجال دين وفاعليات وشخصيات ورؤساء اتحادات بلدية وبلديات وأعضاء مجالس بلدية واختيارية واندية وجمعيات، في حضور النواب: ​اكرم شهيب​، علاء ترو و​وائل ابو فاعور​، واصلان جنبلاط.

ورعى تيمور جنبلاط مصالحة بين عائلات ابو ضرغم، حمادة، قانصو وبدور، من بلدات بعقلين وحاصبيا والمختارة، على خلفية حادث السير المروع الذي حصل في نيسان الماضي، وادى الى مقتل الشابة نادين ابو ضرغم وجرح الشابتين لارا قانصو، وميرا بدور، وذلك بعد اسقاط الحق عن المدعى عليه روي حمادة.

وألقيت كلمات خلال لقاء المصالحة، توجه فيها كريم ​مروان حمادة​، رئيس بلدية بعقلين عبدالله الغصيني ونائبه فيصل حمادة، ميرا بدور، إلى تيمور جنبلاط بالشكر لـ"مباركته ورعايته اسقاط الحق لانهاء ذيول الحادثة، وفي دعوته الى التعالي على الجراح من اجل الوصول الى تكريس وحدة العائلات، وكذلك في بقاء دار المختارة مظلة جامعة لكل عائلات المجتمع وبقيادتها"، وسلموه نسخا عن اسقاط الحق.

والتقى تيمور جنبلاط وفدا كهنوتيا ضم عددا من الآباء من دير شملان ومنطقة بعبدا، على رأسه رئيس دير شملان الاب حنا خضرا، القاضي في المحاكم الروحية وكيل الدير ومدرسة الآباء الانطونيين في بعبدا الاب دافيد شعيا، نائب رئيس الدير الاب بيار ابو جودة، مدير مدرسة الآباء الانطونيين الاب جاك الكك، لشكره على "رعايته واهتمامه بشؤون المنطقة وتطويرها إنمائيا وترسيخ العيش المشترك بين جميع ابناء الجبل".

كما التقى وفدا من المساعدين القضائيين الناجحين في الدفعة الخامسة من الامتحانات التابعة لمجلس الخدمة المدنية من العام 2012 من كافة المناطق، طلب منه "التدخل والوقوف الى جانبهم لتحقيق مطلبهم وتطبيق المرسوم المتعلق بهم".

كما عقد تيمور جنبلاط سلسلة لقاءات مع وفود تربوية راجعته في امور تخص المدارس والثانويات في المنطقة، اضافة الى رؤساء اتحادات بلدية وبلديات لمناقشة مطالبهم الخدماتية العامة لتنمية وتطوير قراهم، وتلقى مراجعات عدة من اندية وجمعيات وهيئات مختلفة ودعوات إلى حضورها ورعايتها.