رأى رئيس حزب "التوحيد العربي" ​وئام وهاب​ "أننا ذاهبون بإتجاه تطورات كبيرة على مستوى المنطقة ونعلق على التفاصيل بينما نحن نشهد زلزال كبير"، معتبرا أن "موضوع استقالة رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ تفصيل، بينما الأهم هو الذي يحدث في السعودية وهذا تطور كبير".

ولفت وهاب في حديث تلفزيوني الى أن "الجميع تلهى بموضوع الحريري بينما هناك زلزال داخل السعودية سينعكس على المنطقة"، مشيرا الى أنه "اذا نجح ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بالانقلاب، فسنكون أمام ارتدادت كبيرة، أما اذا لم ينجح وذلك مستبعد، فسنكون أيضا أمام ارتدادات كبيرة".

وشدد على أنه "يجب أن لا ننسى أن هناك أسس عدة قامت المملكة العربية السعودية على اساسها، ومن هذه الأسس المؤسسة الدينية التي يجري اعادت هيكلتها وهذا امر مهم، لان هذه المؤسسة خطرة جدا، ثانيا لا يوجد عائلة مالكة واصبحوا فقط ملك، ثالثا الامبراطوريات المالية ومنها بن لادن وبن طلال لم تعد موجودة، بقي موضوع العلاقات مع اميركا وشركة أرامكو"، مضيفا: "اذا نجح هذا الانقلاب فسنذهب الى دولة لديها امكانيات كبيرة وتحاول لعب دور على مستوى المنطقة".

وأكد وهاب أن "الموضوع ال​لبنان​ي هو تفصيل صغير، لذلك أتمنى من اللبنانيين عدم التدخل بالموضوع، لاننا لا نملك امكانية التدخل ولعب دور بهذا الموضوع"، لافتا الى أن "الحريري قام بتسوية داخلية مع رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ و"حزب الله" وأخذ لبنان نحو مرحلة أكثر هدوءا، كما قاموا بانجازات عديدة لا يمكن انكارها بدءا ب​قانون الانتخاب​ ودحر ​الارهاب​".

واعتبر أن "الحريري لا يزال مقتنعا بالتسوية، ولكنه لن يتراجع عن الاستقالة"، مضيفا: "اتمنى من الجميع أن يتفهم أننا كلبنان لا يمكن أن ندفع ثمن هذه المحاولة للعب الدور الكبير في الصراع".