قام وفد من لجنة العلاقات العامة في "حزب الله" يرأسه الحاج علي حمية بمناسبة الأعياد المجيدة، بزيارة معايدة إلى مكتب هيئة قضاء بعبدا في التيار الوطني الحر. تخلل اللقاء كلمة معايدة من حمية الذي أشار أن ولادة السيد المسيح كانت الأمل للناس في وقت الظلم والجهل، كما أعطى السلام بين الشعب، مشددا على متانة التفاهم بين "حزب الله" والتيار الذي تحول إلى تحالف ينطلق من القاعدة وصولاً إلى الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله ورئيس التيار الوطني الحر العماد ميشال عون المرشح الوحيد لدى الحزب إلى رئاسة الجمهورية.

في المقابل، أشار منسق هيئة قضاء بعبدا ربيع طراف على أن التفاهم القائم بين الحزب والتيار هو ليس ظرفي أو لقاء إنتخابي بل هو بني على أسس متينة لمصلحة لبنان حيث بقي لكل حزب كيانه وحضوره، لافتا الى انه "من هذا التفاهم تمكن العماد عون والسيد نصرالله من تثبيت حالة التفاهم بين الطوائف حيث أن لا طائفة يمكن أن تلغي الأخرى، بل يجب أن تتحد جميع الطوائف المكونة للبلد لمصلحة مستقبل الوطن.

كما تمنى طراف كل الإيجابية في الحوار المقبل بين حزب الله والمستقبل.

وفي النهاية تم الإتفاق على إنشاء لجنة مصغرة بين التيار والحزب لمتابعة الأمور السياسية والإنمائية والنشاطات في منطقة بعبدا.