لفت عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​ياسين جابر​ الى أن "اسرائيل لا يردعها الا توازن الرعب، ولبنان متمسك دائما بالقرار 1701 والحفاظ على الاستقرار وما زال لبنان لم يسع ابدا الى الحرب والاستفزاز واسرائيل هي التي كانت بادئة بكسر الهدوء الذي كان قائما على الحدود، وهي التي اغتالت كوادر في "حزب الله" بطريقة بشعة وواضحة وسافرة".

وأشار جابر خلال استقباله وفدا من بلدية النبطية ضم رئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جميل جابر، ورئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل واعضاء المجلس البلدي، الى أن "طائرة اسرائيلية هي التي نفذت هذا الاعتداء على المقاومين"، مشددا على أن "لبنان متمسك بالهدوء على الحدود طالما ان كرامته وسلامة ابنائه واراضيه محفوظة من كل اعتداء اسرائيلي، ولبنان يطالب ان تتوقف الاعتداءات الاسرائيلية على اراضيه، في السنوات الماضية فلبنان تقدم بشكاوي كثيرة بان اسرائيل تقوم بخرق الاجواء والحدود البحرية والبرية، عدوانية اسرائيل هي السبب الاساسي في كل ما يجري".

ووضع جابر الوفد في اجواء المباشرة ببناء السرايا الجديدة للنبطية، مستعرضا المشاريع الاخرى ومنها استكمال العمل في مهنية النبطية الجديدة، وببناء مبنى ملحق بثانوية حسن كامل الصباح الرسمية، وبمشاريع بعض الطرقات التي تحتاجها المدينة لمتابعتها مع وزارة الاشغال العامة لان هناك تردي كبير في حالة الطرق في بعض الاحياء والمناطق من المدينة ومحيطها ومداخلها كما تم التوافق على التعاون في اعداد خطة عمل في هذا الاتجاه.

كما التقى وفدا من رابطة اطباء الاسنان في النبطية برئاسة الدكتور عصام غزال قدم له درعا تقديريا على جهوده في دعم الرابطة ورزنامتها السنوية للعام الحالي، ودعاه الى رعاية المؤتمر الطبي العلمي للرابطة الذي ستقيمه في مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطية في الاول من شهر اذار. كما استقبل وفودا شعبية من النبطية ومنطقتها.