لفت رئيس "​حزب الكتائب اللبنانية​" النائب ​سامي الجميل​، خلال لقائه الكتائبيين في قسم ​ساحل علما​، إلى "أنّنا بقينا سوية وناضلنا سويّة وسنربح سويّة. بالنسبة لنا ربينا في هذا الحزب على خطى أبطال أعطوا حياتهم من أجلنا، ونحن اليوم سنترجم كلّ العمل والعطاء والنضال الّذي قدّمناه لحماية هذا البلد ثقة من الناس في صندوق الإقتراع"، مؤكّداً "أنّنا نريد أن نردّ إلى المجلس نائباً كتائبيّاً عن ​كسروان​".

وركّز الجميل على "أنّنا اليوم نخوض معركة كبيرة وأساسية مضمونها مستقبل بلدنا وشبابنا، لأنّ هناك أشخاص يحكمون هذا البلد يشترون ويبيعون فينا، هم يعتقدون أنّ بإمكانهم ​الفساد​ وأخذ البلد إلى مزيد من الديون الّتي سندفعها، والسؤال هل هناك رقيب في هذا البلد أم لا؟"، منوّهاً إلى "أنّنا اليوم في كسروان الّتي فيها رأي عام وأحرار وهي ستقول كلمتها في هذه الإنتخابات، وسنقف بوجه القطار الّذي يأخذ البلد نحو المهوار".

وشدّد على "أنّنا لسنا أي حزب ونرفض أن يبيع التجار ويشتروا فينا، نحن بجانب الأوادم نواجه هذه المعركة دفاعاً عن كرامة ​الشعب اللبناني​. نحن لا نشترى ولا نباع"، مبيّناً أنّ "هؤلاء الجماعة سلّموا قرار البلد إلى "​حزب الله​" وسلّموا قرار البلد، اليوم يزيدون الديون ويؤمنون بأنّ ال​سياسة​ هي أموال".