أطلقت رسميا نقابة المعلوماتية والتكنولوجيا في لبنان في احتفالية بمسرح ​كازينو لبنان​ برعاية ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​ ممثلا بوزير الدولة لشؤون المعلوماتية والتكنولوجيا عادل أفيوني.
وقدم النقيب جورج خويري درعاً تكريمياً الى راعي الإحتفال والنقابة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون تقديراً لدوره الوطني والتاريخي الكبير ورعايته الكريمة لحفل إطلاق النقابة كما تم ايضاُ تقديم درع تكريمي من قبل النقابة الى أفيوني تقديراً لجهوده واحتفالاً به كأول وزير للمعلوماتية والتكنولوجيا في ​تاريخ لبنان​.
وشدد النائب ​نديم الجميل​ على اهمية إنشاء نقابة للمعلوماتية والتكنولوجيا في لبنان وتحدث عن مشاريعه داخل ​المجلس النيابي​ اللبناني في هذا المجال.
وتطرق النائب ​نقولا صحناوي​ إلى القوانين الذي يعمل عليها في المجلس النيابي لدعم هذه القطاع وتأهيل المواطنين لمواجهة هذا التطور الذي يجتاح ​العالم​.
ثم عقدت حلقة الحوار الأولى التي أدارها الإعلامي المتخصص في التكنولوجيا توفيق جبران وتحدث فيها نقيب المعلوماتية والتكنولوجيا جورج خويري ونائب رئيس مجلس الأمناء في النقابة بلال حمدان وأمين السر في النقابة ورئيس لجنة الأمناء طوني كيروز ورئيس اللجان في النقابة علي أحمد ورئيس المعاملات البنكية في ​بنك بيروت​ بسام لطيف حيث تم عرض أدوار وأهداف النقابة والفوائد التي يتمتع بها المنتسب إليها.
وتم عرض عدة أفلام تحدث من خلالها مجموعة من الأعضاء المؤسسين للنقابة حيث عبّروا عن أسباب حماسهم قيام النقابة وتطلعاتهم ودورها وأهميتها في حياتهم المهنية والنقابية في لبنان.