استقبل رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​، في ​عين التينة​ وزير خارجية الباراغوي لويس ألبيرتو كاستيغليوني يرافقه سفير الباراغوي في ​لبنان​ اوزفالدو بيطار ووفد من رجال اﻻعمال وعدد من اركان الجالية اللبنانية في الباراغوي.

وأكد كاستيغليوني أن "اللقاء كان جيدا وكان مناسبة ﻻنقل تحيات الشعب في الباراغوي لبري وللنواب الذين يمثلون ​الشعب اللبناني​ وابلغته عن عمق العلاقة التي تربط الجالية اللبنانية مع المجتمع والشعب الباراغوياني، وبكل سرور ابلغته ايضا عن علاقة المصاهرة التي تربطني شخصيا بلبنان".

ولفت الى أن "الزيارة كانت مناسبة لبحث العلاقات بين البلدين على مختلف المستويات وسبل تطويرها وتعزيزها ﻻسيما سياسيا واقتصاديا وتجاريا وثقافيا ، كما وضعنا دولته باجواء اﻻتفاقيات التي سنوقعها مع لبنان فضلا عن الزيارة التي سيقوم بها رئيس جمهورية الباراغوي للبنان العام المقبل".

كما استقبل بري رئيس المجلس بعثة البنك الدولي​ برئاسة ساروج كمار جاه ​، الزيارة كانت مناسبة جرى خلالها تقييم لمسار المشاريع التي يمولها البنك في لبنان لا سيما في قطاعات ​المياه​ ​البيئة​ و​الزراعة​ وخاصة مشروع تنظيف احواض الليطاني ومجاري النهر و ​السدود​ المائية .

كما ابرق بري لنظيره رئيس مجلس نواب الشعب في تونس ​محمد الناصر​ معزيا بوفاة ​رئيس الجمهورية​ التونسية ​الباجي قايد السبسي​.