التقت رئيسة ​كتلة المستقبل​ النيابية النائب ​بهية الحريري​ في ​مجدليون​، وفدا من اهالي وعائلات موقوفي ومحكومي ​احداث عبرا​ عرضوا معها اوضاع ابنائهم وجددوا المطالبة بالإسراع بإصدار قانون ​العفو العام​.

وأكدت المتحدثة بإسم الوفد ثقة ​اهالي الموقوفين​ برئيس الحكومة ​سعد الحريري​ وحرصه على انهاء معاناتهم والذي عبر عنه بإدراج قانون العفو ضمن ​البيان الوزاري​ وتمنت إدراج موضوع العفو على جدول اعمال ​مجلس الوزراء​.

وتحدثت الحريري فأكدت لأهالي الموقوفين انها ستنقل مطلبهم الى الحريري لمتابعة هذا الملف.

كما استقبلت وفدا من "تجمع مزارعي الجنوب"، وعرضت معه أوضاع القطاع الزراعي.

وأطلع الوفد الحريري على "أبرز المشكلات والصعوبات التي تواجه المزارعين وتتهدد قطاعهم، لا سيما منافسة البضائع المهربة للانتاج اللبناني"، مطالبا بـ"وضع حد للتهريب من مصادره من اجل حماية المنتجات الزراعية اللبنانية"، كما بحث موضوع الرسوم على مياه الري والآبار الجوفية"، متمنيا على الحريري "حمل هذه المواضيع الى رئيس الحكومة سعد الحريري والوزارات المعنية نظرا لما تشكله من اولوية وشرط اساسي للحفاظ على القطاع الزراعي وتمكين المزارع الجنوبي من الصمود والاستمرارية".

وأكدت الحريري "أحقية مطالب التجمع وضرورة العمل على دعم الانتاج الزراعي وتعزيز مقومات بقاء المزارعين في ارضهم"، واعدة ب"متابعة القضايا التي اثارها الوفد مع الرئيس سعد الحريري والوزارات والادارات المختصة".