اشار رئيس ​تيار التوحيد​ الوزير السابق ​وئام وهاب​ الى اننا عدنا الى منطق المحاصصة، ولم نصل الى شيء في الـ150 يوم في الشارع، والتحركات الراقية والمطلبية يجب ان تتابع للضغط والاصلاح. واوضح ان التحرك في موضوع ​سلاح المقاومة​ مضيعة للوقت لانه ملف كبير وهو اكبر من القوى الموجودة في الداخل، وهو يسبب انقسام داخلي.

ولفت وهاب في حديث تلفزيوني، الى ان هناك خبيث ما حاول جر التحرك المطلبي الى مكان آخر، وهناك رسائل معينة حاول البعض ارسالها باتجاه بعض السفارات والدول الا أنها شكلت اساءة لأي تحرك سلمي وهادف، واذا بقي ​حزب الله​ خارج الحدود ال​لبنان​ية فهناك مشكلة في المساعدات الخارجية للبنان والسلاح لم يلغ الاستثمار في لبنان بل فقدان الثقة.

واوضح بأن ​بهاء الحريري​ عائد الى لبنان وهوي لديه اتصالات عربية ودولية تشجعه على العودة، وهو لديه شبكة علاقات عربية ودولية مهمة. واكد انه لا علاقة له مع بهاء الحريري، ولكن هو يريد تدفيع رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​ ثمن قتل محمد ابو ذياب.

واعتبر بأن ملف سوناطراك تحرك سياسيا وليس فساد وهناك خطة للاستيلاء على سوق النفط، لا سيما وان ​المازوت​ مقطوع من السوق حاليا وهو محتكر من قبل شركة "ليكوي غاز" وهي تجوع السوق.