أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بأنه يستمر تأثير الكتل الهوائية الحارة ومصدرها شبه ​الجزيرة​ العربية مترافقة بكتل رطبة من البحر تسيطر على الحوض الشرقي للمتوسّط، ويكون تأثيرها على الداخل اللبناني حيث تتخطى معدلاتها الموسمية لشهر تموز و تصل الى مايقرب 46 درجة.

ولفتت إلى ان درجة الحرارة المحسوسة اي الشعور بالحر ترتفع مع ارتفاع نسبة الرطوبة، محذرة من خطر اندلاع الحرائق فى الاماكن الحرجية و من التعرض الطويل لأشعة ​الشمس​ . ينصح في الاكثار من شرب ​المياه​ طول فترة النهار و بشكل منتظم .

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم جزئيا دون تعديل ب​درجات الحرارة​ في المناطق الساحلية و الجبلية و ارتفاعها بشكل طفيف في المناطق الداخلية مع نسبة رطوبة مرتفعة تؤدي الى زيادة الشعور بالحر بالاضافة الى تكوّن ​الضباب​ الكثيف على المرتفعات المتوسطة و تسوء الرؤية خاصة في فترتي الصباحية و المسائية.

الخميس: غائم جزئيا دون تعديل بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية وانخفاضها بشكل طفيف في المناطق الجبلية والداخلية مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة ويستمر تكوّن الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و تسوء الرؤية صباحا و مساء.

الجمعة: غائم جزئيا دون تعديل بدرجات الحرارة في المناطق الساحلية و ارتفاعها بشكل طفيف في المناطق الجبلية، اما المناطق الداخلية تنخفض الحرارة بشكل محدود. تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة في المناطق الساحلية و الجبلية مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة و رؤية سيئة.