أفادت ​مديرية التوجيه​ في ​قيادة الجيش​ عن أنه "عُقد اجتماع ثلاثي في ​رأس الناقورة​، ب​رئاسة​ قائد قوات ​الأمم المتحدة​ المؤقتة في ​لبنان​ ورئيس البعثة ​اللواء​ ستيفانو ​ديل كول​، وحضور وفد من ضباط ​الجيش اللبناني​ برئاسة منسق ​الحكومة اللبنانية​ لدى قوات الأمم المتحدة العميد الركن حسيب عبدو، وتناول الاجتماع الحوادث الأخيرة التي حصلت على طول ​الخط الأزرق​، وأعاد الجانب اللبناني التأكيد التزامه بالقرارات الأممية وبخاصة ​القرار 1701​ ومندرجاته".

و شدّد المجتمعون على "ضرورة انسحاب العدوّ الإسرائيلي من جميع الأراضي المحتلة ومنها: المناطق المتاخمة لشمال الخط الأزرق، و​مزارع شبعا​ وتلال ​كفرشوبا​ والقسم الشمالي من بلدة ​الغجر​، وبقعة B1 المحتلة. وأعاد أيضاً التأكيد على ضرورة إدراج البقعة B1 المحتلة في التقارير والقرارات الأممية القادمة أسوةً بباقي المناطق المحتلة المذكورة".

وجدد الجانب اللبناني طلبه عبر ​اليونيفل​ "تسلم خرائط عن التحصينات التي كان قد أقامها العدو الإسرائيلي إبان الاحتلال، بحيث عثر الجيش اللبناني واليونيفل على إحداها بتاريخ 24 / 4 / 2020 في خراج بلدة ​العباسية​ قبالة الغجر، وأدان استمرار الخروقات المعادية للسيادة اللبنانية".