دان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان "الهجوم السافر الذي شنته جماعة الحوثي" الذي تعرضت له السعودية والإمارات اليوم الاثنين.

وذكرت وكالة الانباء السعودية ان الامير محمد اعرب خلال اتصال اجراه بولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتي الشيخ محمد بن زايد عن بالغ تعازيه في المتوفين وعن تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.

وذكرت الوكالة ان الجانبين أكدا أن هذه الأعمال التي استهدفت المملكة والإمارات "ستزيد من عزم البلدين وتصميمهما على الاستمرار في التصدي لتلك الأعمال العدوانية التي تنفذها قوى "الشر والإرهاب" التي عاثت في اليمن فسادا فقتلت أبناء الشعب اليمني واستمرت في نشر أعمالها بهدف زعزعة أمن المنطقة واستقرارها وفي محاولات بائسة وفاشلة لنشر الفوضى في المنطقة".
وأكدا ضرورة وقوف المجتمع الدولي في وجه هذه الانتهاكات الصارخة للقوانين والأعراف الدولية وبرفضها وإدانتها لهذه الجرائم التي تهدد السلم والأمن الإقليمي والدولي.

واعلنت شرطة ابوظبي في وقت سابق اليوم عن مقتل ثلاثة اشخاص واصابة ستة بجروح في انفجار صهاريج نقل محروقات بترولية في العاصمة الاماراتية مرجحة انه نجم عن طائرات بدون طيار بعد رصد اجسام طائرة صغيرة.