أشار رئيس حزب "​القوّات اللبنانيّة​" ​سمير جعجع​، إلى أن "نتائج الإنتخابات النيابيّة أظهرت العمل الدؤوب الذي قمنا به كحزب في منطقة بشري، كما برز الجهد الكبير الذي وضعناه في الأقضية الثلاثة الأخرى في ​دائرة الشمال الثالثة​، الأمر الذي مكّننا من حصد قرابة 40 ألف صوت تفضيلي".

ولفت خلال إجتماع في المقر العام للحزب، لإطلاق العمل في ​قضاء بشري​ في الولاية النيابيّة المقبلة، إلى أن "النائب الأسبق جوزف اسحق لم يكن يومًا من الساعين وراء المناصب، وإنما هدفه الأساس هو النضال في سبيل القضيّة وخدمة أهلنا في المنطقة، وله دور أساسي في كل ما نقوم به في القضاء قبل وصوله إلى الندوة البرلمانيّة، وكان يعمل وفق هذا المفهوم وسيستمر اليوم بالعمل في هذا الإتجاه".

وشدد جعجع، على أن "مرحلة الإنتخابات النيابيّة باتت خلفنا ونلتقي اليوم من أجل وضع خارطة طريق والإنكباب على العمل، فنحن لم نخض هذا الإستحقاق من أجل المراكز وإنما بهدف الخدمة والعمل في سبيل الصالح العام، لذا علينا اليوم أن نباشر في العمل في المنطقة لإستكمال ما كنا قد بدأناه في العام 2005، ولاسيما ان هناك عددًا من المشاريع المقرّة والتي هي قيد التنفيذ، وبالتالي سنستكمل العمل من أجل إنجازها". وأكد أن "أهم ميزاتنا في منطقة بشري هي فريق العمل المتجانس الذي يعمل سوية، ما مكّننا من إنجاز كل ما أنجزناه وسنستمر في النهج ذاته".