هنأ ملك السعودية ​سلمان بن عبدالعزيز آل سعود​، في برقية، رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ لمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين للإستقلال، متمنّيا له "الصحة والسعادة، وللشعب ال​لبنان​ي أطراد التقدّم والإزدهار".

من جهته، أعرب ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ​محمد بن سلمان​ بن عبد العزيزآل سعود، في برقيته للمناسبة عينها، عن "تمنياته للرئيس عون بموفور الصحة والسعادة، وللحكومة و​الشعب اللبناني​ المزيد من التقدّم والإزدهار".

بدوره، أكّد الرئيس السوري ​بشار الأسد​ في برقية تهنئة للرئيس عون بمناسبة ​عيد الإستقلال​، "الحرص على تعزيز الروابط الأخوية القائمة بين بلدينا الشقيقين، لما فيه مصلحة شعبينا والمصالح العليا للأمة العربية".

أمّا الرئيس التونسي ​الباجي قائد السبسي​، فأعرب للرئيس عون عن "بالغ ارتياحنا للروابط الأخوية العريقة وعلاقات التعاون المتميّزة الّتي تجمع تونس ولبنان"، مؤكّداً "عزمنا الراسخ على العمل سويّاً من أجل دعمها وتعزيزها في المجالات كافّة، لما فيه خير بلدينا ومصلحة شعبينا الشقيقين".

من جانبها، أشارت ملكة ​بريطانيا​ ​اليزابيث الثانية​، في برقية، إلى أنّه "يسعدني أن أهنئكم باليوم الوطني، وأن أعرب لكم في آن عن أفضل التمنيات بالسعادة للشعب اللبناني".

بدوره، تمنّى الرئيس التركي ​رجب طيب أردوغان​ في برقية تهنئة، أن "يتعزّز السلام والإستقرار في لبنان تحت قيادة الرئيس عون الحكيمة"، معرباً عن رغبته في "زيادة التعاون في جميع المجالات كما في الفترة السابقة، كذلك في الفترة المقبلة، مبنيّة على أساس من الصداقة والاخوة المتينة الّتي تجمع شعبينا".

كما تمنّى الرئيس اليوناني بروكوبيوس بافلوبولوس، بإسمه الشخصي وبإسم الشعب اليوناني، لرئيس الجمهورية "السعادة وللشعب اللبناني الإزدهار".