شدد رئيس حركة المرابطون العميد ​مصطفى حمدان​ على انه "لا بد من التأكيد أن التحالف الاميركي الغربي ضد الارهاب هو شر مطلق ولا يمكن للذين يديرون الإرهاب في العالم وفي منطقتنا العربية وفي سورية العربية أن يكونوا مقاتلين ومحاربين ضد الإرهاب لذلك القصف العشوائي التي تقوم به طائرات هذا التحالف هي دون فائدة في الحرب ضد الإرهاب".

وأشار بعد لقائه العلامة عفيف النابلسي إلى انه "إذا أردتم الحرب ضد الإرهاب فعليكم بقطع التمويل من الصنادق القطرية والسعودية فهؤلاء شركاء في سفك الدم العربي وكل من يشارك في هذا التحالف هو مشارك في سفك هذا الدم".

وأضاف: "كما أننا لم نشاهد هؤلاء قصفوا أي موقع هام لداعش أو للنصرة بل جل ما يقومون بقصفه هو مصافي النفط وغيرها من المنشأت الحيوية ومن ثم يخرج علينا المدعو سمير فريد جعجع ليدعو إلى ربط التحالف الغربي مع الواقع اللبناني ونحن نقول له لا أنت ولا غيرك يستطيع أن يفرض على اللبنانين أن يساهموا في هذا التحالف الاميركي".

وعن موضوع المساعدات الايرانية للجيش اللبناني، قال: "نحن نرحب بأي مساعة أتت للجيش من أي كان لكن لم نرى شيئاً لغاية الآن من المساعدات السعوية وغيرها وأتمنى أن تؤخذ المساعدة الإيرانية على محمل الجد من قبل المسؤولين اللبنانيين وأن لا يخضع أحد لإملاءات خارجية ودولية".