لفت عضو قيادة اقليم بيروت في حركة "امل" الشيخ ​حسن شريفة​ الى إن "الامام الحسين عليه السلام عندما قال الا من ناصر ينصرنا فهذا لا يعني النصرة بالسيف وليست النصرة ان نخترق الزمن لنصل اليه انما اراد ان ننصر الدين فهو استشهد من اجل الرسالة من اجل الدين من اجل الصلاة من اجل القيم والاخلاق والانسانية السمحاء".

وأوضح شريفة خلال حفل تأبيني في حي السلم أنه "عندما نتعامل مع بعضنا باخلاق نكون قد نصرنا الامام الحسين عليه السلام وكلما رفع اذان واقيمت صلاة كلما كان هناك نصرة للامام الحسين عليه السلام" .

واشار الى ان "الوطن تحرر من رجس ودنس العدو الصهيوني حيث صور التنكيل باهلنا في زمن الاحتلال ما زالت ماثلة امامنا ولكن رغم ذلك اتحدت القوى الشريفة والوطنية وجميعا يد بيد وبندقية بجانب بندقية من اجل التحرير".

وشدد على ضرورة "مقاومة الفساد والرذيلة والرشوة وانهيار المؤوسسات التي هي حتى هذه الساعة ما زالت بين مد وجزر اما في فراغ سدة رائسة الجمهورية واما بمحاولة تعطيل مجلس الوزراء واما بتعطيل دور المجلس النيابي التشريعي"، مؤكدا أن "هذا التعطيل سواء كان عن قصد او غير قصد هو شل العامود الفقري للدولة واذا الدولة تعرضت للانهيار تعرض الشعب الى القتل وهو حي".