أفادت معلومات صحافية ان المعارك في ​الحسكة​ متواصلة بين القوات المشتركة المدافعة عن تل تمر وتنظيم داعش والقوات المشتركة تسيطر على قرى وضاحية تويجل جنوب تل تمر بعد هروب عناصر داعش منها الى قرية المغلوجة والتي تدور فيها اشتباكات عنيفة واشتبكت وحدة من الجيش مع تنظيم "داعش" في قرى تل مجدل وأم الكبر غرب مدينة الحسكة وعلى طريق الحسكة - أبيض جنوب غرب الحسكة.

كما تجدد سقوط قذائف الهاون على حي سليمانية والعزيزية في مدينة حلب ما ادى الى اصابة عدد من الاشخاص ودارت اشتباكات بين ​الجيش السوري​ والجماعات المسلحة على جبهة قرية عزيزة في ريف حلب الجنوبي.

‏أما في مدينة ادلب، فقد اشتبك الجيش مع المجموعات المسلحة من جبهة النصرة في محيط قرية الكفير جنوب مدينة جسر الشغور و في قرية تل سلمو في ريف ادلب.

‏من جهةأخرى، استهدف الجيش مقرات المسلحين في مدينة كفرزيتا وقرية جب سليمان بجبل شحشبو في ريف حماه واستهدف مقرات المسلحين في أحياء العمال والشيخ ياسين في مدينة دير الزور ومنطقة حويجة صكر على أطرافها وتصدى لهجوم من قبل تنظيم "داعش" على المحطة الثالثة وعدة نقاط عسكرية بمحيط حقل جزل بريف تدمر ودمر مقراً لقيادة المسلحين في مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي ودارت اشتباكات بين الجيش السوري والمجموعات المسلحة على جبهات حوش حجو والهلالية وأم شرشوح في ريف حمص الشمالي.