أشار الوزير السابق ​فيصل كرامي​ بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى انه "كانت جولة افق حول القضايا المحلية والاقليمية، وتطرقنا الى انتخابات رئاسة الجمهورية التي من الواضح انها مؤجلة لعدم بلورة الامور الاقليمية والمحلية".

ولفت إلى انه "نقلت الى بري هواجس الشارع اللبناني مما يحكى في الاعلام وفي بعض الصالونات السياسية عن تأجيل للانتخابات البلدية، فأكد لي ان هذه الانتخابات جارية لا محال. فقلت بأن هناك سببين يمكن ان يؤديا الى تأجيل الانتخابات، والسبب الاول هو الوضع الامني والامور الامنية اليوم جيدة جداً ونتمنى ان لا يحصل اي مشكل امني من الان لموعد الانتخابات البلدية".

وأضاف "أتمنى على الذي يسعى الى تأجيل هذه الانتخابات ان لا يستعمل مدينة طرابلس صندوق بريد كالعادة لأننا مازلنا الثمن من جراء الاحداث الامنية التي جرت منذ سنوات الى اليوم. الامر الاخر الذي يمكن ان يستدعي تأجيل الانتخابات هو الامور المالية، وقد طمأنني بري بأن هذا الامر محلول وان مجلس الوزراء اخذ قراراً بهذا الشأن. وفي الخلاصة ليس هناك عذر لتأجيل الانتخابات البلدية ونحن مع اجرائها وسنسعى الى إتمام هذا الاستحقاق بأكبر قدر من التوافق الممكن بين كل الاطراف السياسية لإبعاد هذه الانتخابات عن التجاذبات السياسية لأن البلدية هي مصدر الانماء في المدن".