لفت وزير ​الصناعة​ ​عماد حب الله​ إلى انه "هناك ناس في البلد محتاجين كثيراً ويجب علينا مساعدتهم، وطبعاً هناك أمل لأن اللبنانيين يتكاتفون مع بعضهم البعض في الظروف الصعبة".

وأشار إلى انه "لا ألوم فقط المصارف، في ​الأزمة​ الإقتصادية، ليس هناك فئة واحدة مسؤولة اليوم، بل هناك ​منظومة​ كبيرة مسؤولة تتألف من السياسيين والمصرفيين و​رجال الأعمال​ والمتعهدين، و​القضاء​ الذين جعلوا الناس يعتادون على الصرف من دون الإنتاج". وقال: "أنا مع صرخة الناس في الشارع إعتراضاً على الوضع المعيشي، اي مطلب بإتجاه هذه المنظومة محق، ونحن كوزراء يجب ان ندعم هذه المطالب ونعمل على تحقيقها، لكن اي عمل يمت ب​الأمن العام​ ويعزز التعدي على الأملاك الخاصة والعامة أنا ضده​​​​​​​".

ودعا في حديث تلفزيوني الى "محاسبة كل المخلين بالأمن، كذلك الفاسدين والذين أوصلوا البلد الى ما هو عليه اليوم". وشدد على انه "ضد التعرض للكرامات، والشخصيات الدينية، خصوصاً ما أثير من سُباب بإتجاه أم المؤمنين، والتعدي على الحريات، وأطالب القضاء بإنزال أشد العقوبات بالمعتدين على الأملاك الخاصة والعامة وعلى من يقفل ​الطرقات​ ويحجز حريات الناس​​​​​​​​​​​​​​".