مع اقتراب رأس ​السنة​ الميلادية، وانتهاء عام كان صعباً على ال​لبنان​يين، جالت ​النشرة​ على عدد من الشخصيات الروحية في زحلة، حيث تمنت هذه الشخصيات الخير و​السلام​ للبنان العام المقبل.

اشار ​المطران جوزيف معوض​ الى انه في العيد نرفع الدعاء ل​يسوع المسيح​ لاعطاء لبنان ولادة جديدة بعد المخاض الذي يمر به، ومنطلب منه اعطاء السلام والفرح لكل انسان متألم في جسده او قلبه او نفسه. وامل ان ينور عقول المسؤولين ليعم الخير البلد وان يترفعوا عن المصلحة الخاصة والفئوية لايقاف مسار الانحدار.

بدوره، لفت ​المطران عصام يوحنا درويش​ الى ان الميلاد هو عيد الجميع، والمهم ان نصبح نحن عيد للبشرية، وهذه السنة لن نقدم هدايا بسبب الازمات التي حدثت، ولكن على ​الانسان​ ان يكون فاعل خير وسلام لاخيه الانسان.

وتمنى ​المطران بولس سفر​ للجميع اعياد مجيدة خاصة في هذه الايام الصعبة التي تمر بها، الناس موجوعة في معيشتها، وطالب بالوثوق بالرب بطفل المغارة الذي دائما يأتينا بكل الخيرات والبركات.

الى ذلك، امل المطران انطونيوس الصوري بمناسبة ​عيد الميلاد​ وراس السنة الجديدة، ان يبقى عيد الميلاد عيد الرجاء وعيد الامتداد نحو الغد و​الحياة​ الافضل، والحياة الافضل حين كل الناس يعتبرون انفسهم اخوة ومسؤولين عن بعضهم البعض.