أكد النائب ​خالد الضاهر​ في مؤتمر صحفي عقده في منزله في طرابلس، دعمه لعملية "عاصفة الحزم" التي تقودها السعودية ضد ​الحوثيين​، معتبراً أن ​ايران​ تريد زرع الفتنة والشقاق بين أطياف الشعب اليمني وبين العرب.

وأوضح الضاهر، أنه بعد انهيار الإمبراطورية الفارسية لن تقوم إمبراطورية جديدة، مشيراً الى أنه قرار شجاع قام به ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز، معتبراً أن هذا الموقف جمع كل الأمة حول السعودية في مواجهة المد الفارسي والإسرائيلي.

ولفت الى أن الصف الثاني في إيران أعلن بأنه أصبحت ثلاث عواصم تابعة لإيران، لذلك سل العرب سيوف الكرامة بدعم عربي وتركي من أجل القضاء على سيف الغدر الذي تقوده إيران، مشيراً الى أنه منذ سنوات والأمة تشكو من هيمنة هذه الاعتداءات ووصل الغرور عندهم إلى أن أرسلوا مقاتلين إلى سوريا والعراق ولبنان وهم يقومون بالاغتيالات للضباط في كل البلدان العربية كما فعلوا في اليمن من أجل السيطرة على المنطقة.

وأكد "أننا كنا حذرنا من المد الفارسي وكم قلنا سابقا ان هناك تعاون بينه وبين الصهيونية"، مشيراً الى "أننا علينا أن نقف مع السعودية من أجل عزتنا وكرامتنا ولا مجال لوجود عملاء مشروع إيران على الأرض العربية "، لافتاً الى "أننا نطالب حكومتنا في لبنان أن تقف مع المشرع العربي في موقف واضح ضدد هذا المشروع".

ودعا التحالف العربي إلى الاستمرار في التصدى والقصف لكل مواقع المعتدين في المعسكرات وفى اوقارهم والقضاء على هذا المشروع الفارسي التوسعي ، مؤكداً "أننا في لبنان مصالحنا مع الوقوف إلى جانب العرب".